أخبار نادي الهلال| موعد عودة دياز و"توقيع ميسي يثير الجدل"

تاريخ النشر: 21/03/2023
278
منذ سنة
أخبار نادي الهلال| موعد عودة دياز وتوقيع ميسي يثير الجدل

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم "الثلاثاء"، بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل نادي الهلال، حامل اللقب، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 39 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

ويستعد الهلال لملاقاة الخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم السبت (1 إبريل 2023)، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي..

أخبار نادي الهلال اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023 

- أشارت أنباء إلى اختيار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تمثيل الهلال لمدة 3 سنوات بينما تشير أخرى إلى اتجاه ميسي نحو العودة إلى برشلونة الإسباني.

- تقرر عودة المدير الفني رامون دياز لقيادة الهلال في مباراة الخليج بالدوري السعودي بعد سفره إلى الأرجنتين لمتابعة حادثة نجله.

- تقدم الهلال باقتراح أن يقوم كل نادٍ بتوثيق تاريخه وبطولاته في الاجتماع الأول لفريق العمل ضمن مشروع توثيق تاريخ الكرة السعودية.

- يحتل الهلال المركز الخامس في ترتيب الحضور الجماهيري لمباريات دوري روشن السعودي بعد مرور 21 جولة بحضور 85 ألف و308 مشجع في 11 مباراة.

شاهد أحدث الإنفوجرافيك مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تطورات غريبة في الهلال قد تنقل ميسي إلى النصر ورونالدو للاتحاد

مفاجأة الهلال ورفض طلب النصر.. قرارات اجتماع توثيق البطولات

حمل تطبيق سعودي الآن